منتجات ()
العينات
خدمة العينات غير متوفرة حاليًا. نقترح عليك البحث عن عينات مباشرة في منطقتك (بشكل أسرع وأرخص). أو يمكنك طلب الحد الأدنى من الكمية لكل منتج واختيار استلامه من مستودعاتنا أو شحنه إلى منزلك.
FAQ الشحن يلتقط العينات
العلامات التجارية
مجموعات
منتجات
بحث متقدم لـ ''
حفظ في
إنشاء مشروع جديد
تسوق العلامات التجارية حول مشاريع كبيرة History

FAQ

منتجات
طلبات
الشحن
يلتقط
حول
عينة
أدلة
مشاريع كبيرة
كيف يمكنني تقديم طلب؟
الشراء على Dimora سهل للغاية!



اترك نفسك يستلهم واختر المنتجات التي ترغب في شرائها
استخدم شريط البحث للعثور على منتج معين أو تصفح للعثور على منتجك المفضل. يمكنك استخدام فلاتر محددة (العلامة التجارية، الخصائص الفنية، المواد) لتوجيه البحث نحو المنتج المثالي.



أضفها إلى سلة التسوق
حدد الكمية التي تريدها وبنقرة واحدة أضفها مباشرة إلى سلة التسوق الخاصة بك.



أكمل الطلب
أدخل معلومات الفوترة والشحن، تحقق من أن كل شيء صحيح، وانتقل إلى الدفع. ستتلقى رسالة تأكيد الطلب بعد دقائق قليلة من إتمام العملية، تشير إلى رقم الطلب الضروري لأي احتياجات ما بعد البيع.
كيف يمكنني دفع طلبي؟
يمكنك الدفع بسهولة وبشكل آمن باستخدام بطاقة الائتمان (عبر موفر الخدمة Stripe) أو التحويل البنكي.

هل الدفعات آمنة؟
تتم معالجة معلومات الدفع التي تدخلها عند الطلب (رقم بطاقة الائتمان، الرمز الأماني) من خلال اتصالات تستخدم بروتوكول طبقة المأمون (SSL) ولا تتم تخزينها بأي شكل على أنظمتنا.

أين يمكنني تحميل الفاتورة؟
بمجرد شحن طلبك، ستتمكن من تحميل الفاتورة في منطقتك المحجوزة.

قدمت طلبًا. هل يمكنني إلغاؤه؟
بسبب أسباب إدارية، من المؤسف أنه لا يمكن إلغاء الطلب بعد تقديمه. يمكنك دائمًا ممارسة حق الانسحاب وفقًا للقانون، كما هو محدد في سياسة لدينا{{link_title((
سياسة الإرجاع))}}.
لقد استلمت المنتج ولكنه لا يناسبني. هل يمكنني إرجاعه؟
إذا لم تكن راضيًا عن المنتج الذي قمت بشرائه، قدم طلب إذن إرجاع وأعد المنتج في غضون 14 يومًا من التسليم. ستتلقى استردادًا فقط لقيمة المنتج بنسبة 50٪ من قيمته (فقط في حالة إرجاع المادة بحالة مثالية) وليس لتكاليف الشحن.

لقد استلمت منتجًا تالفًا. ماذا يجب أن أفعل؟
إذا كانت العبوة أو المنتج الذي اشتريته تالفًا عند استلام الطلب، فحدد الضرر بالتفصيل في مذكرة التسليم وأرسل إلينا صورًا للمنتج التالف في غضون 3 أيام إلى support@dimora-shop.com
تذكر إرفاق صور واضحة مع المنتجات الموضوعة على منصة التسليم.



سنطلب المساعدة من شركة النقل التي ستقوم، من خلال تأمينها، بإعادة طلب المنتج وإجراء شحنة جديدة.



ملحوظة: إذا لم تقم بالإبلاغ عن أي ضرر في مذكرة التسليم، فلن نتمكن من مساعدتك من خلال التوسط مع شركة النقل، وبالتالي سيتعين عليك إعادة شراء المواد التالفة.
كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
في أي وقت، يمكنك الكتابة لنا عن طريق ملء النموذج على صفحة contacts. سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.